الشباب والرياضة بالغربية تنظم مسيرة مشي لـ500 شاب احتفالاً بعيد الشرطة المصرية

 مسيرة مشي ل 500 شاب إحتفالاً بعيد الشرطة المصرية
 مسيرة مشي ل 500 شاب إحتفالاً بعيد الشرطة المصرية

شهد، يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، مسيرة مشي نظمتها مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة  "الادارة العامة للرياضة" من أمام كوبري جيهان وحتى النصب التذكاري بمنطقة استاد طنطا 


بمشاركة الدكتور أشرف صبحى عبر خاصيه الفيديو كونفرانس لإطلاق شاره البدء بمشاركه جميع محافظات الجمهورية. بحضور  شويكار الخطيب مدير الاداره العامة للرياضه ومديري الادارات الفرعية  وإشراف الدكتور عبده ابوطالب وكيل مديرية الشباب والرياضة.

اقرأ أيضا| الشباب والرياضة بالغربية تنظم دورة تدريبية تحت عنوان «حدد فكرة مشروعك»

يأتي ذلك بالتعاون المشترك بين الاداره المركزية للتنميه الرياضيه " الاداره العامه للقاعده الشعبيه" وبين مديرية الشباب والرياضة"الادارة العامه للرياضه"، وذلك في اطار احتفالات محافظات الجمهورية بعيد الشرطة المصرية ، حيث نظمت الادارة المركزية للتنمية الرياضيه هذا المهرجان ليكون في نفس التوقيت بجميع محافظات مصر.

قدم  يسرى الديب وكيل وزاره الشباب والرياضه بالغربية التهنئة لجميع المشاركين في المسيرة ، بمناسبة ذكرى عيد الشرطة المصرية ، مؤكداً أنّ الشباب هم سواعد مصر الفتية ومستقبلها المأمول، مشيراً إلى أنّ توجيهات رئيس الجمهورية دائماً ما تؤكد على ضرورة الاهتمام بالشباب، ووضعهم محل المسؤولية، لمواجهة التحديات التي تواجه الدولة المصرية.

وأشار وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية إلى أنّ شباب مصر قادر على صنع المستحيل، معرباً عن شكره لجميع المشاركين في مسيرة المشي من الشباب والفتيات ، وجميع القائمين على تنظيم المهرجان.

شارك في المهرجان ٥٠٠ شاب وفتاة كما شارك فريق شباب يدير في الاعداد والتنظيم وحمل الاعلام كما شاركت بعض الكيانات الشبابية  وإدارات الشباب والرياضة بمراكز ومدن محافظة الغربية